حال البحرين

بنك السلام يوقع الاتفاقيات النهائية للاستحواذ على بيت التمويل الكويتي

المنامة - كتب محمد محروس في الأربعاء 3 أبريل 2024 04:01 صباحاً - يعلن بنك السلام، المؤسسة المالية الرائدة المدرجة في بورصة البحرين (رمز التداول "SALAM") وسوق دبي المالي (رمز التداول "SALAM_BAH") عن توقيع الاتفاقيات النهائية مع بيت التمويل الكويتي ش.م.ك. ("مجموعة بيت التمويل الكويتي") للاستحواذ على كامل حصة مجموعة بيت التمويل الكويتي في بيت التمويل الكويتي (البحرين) ش.م.ب ("بيت التمويل الكويتي – البحرين").

وسيخضع توقيع الاتفاقيات النهائية لموافقات الجهات الرقابية. بعد إتمام عملية الاستحواذ، سيتم تنفيذ خطة متكاملة وسلسة لتوحيد العمليات والهوية المؤسسية وذلك من أجل الحفاظ على تجربة العملاء دون أي تأثير. وبعد الحصول على الموافقات اللازمة، سيقدم بنك السلام المزيد من المعلومات حول عملية الاستحواذ وأي تغييرات لاحقة على عملياته.

ويمكن لزبائن بيت التمويل الكويتي–البحرين الاستمرار في استخدام جميع الخدمات الحالية بشكل طبيعي، بما في ذلك البطاقات ودفاتر الشيكات والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال أو زيارة الفروع، استخدام أجهزة الصراف الآلي والتواصل مع مركز الاتصال حيث لن تتأثر أي من الخدمات المصرفية لجميع الزبائن بل ستسمر كالمعتاد. وسيعمل كل من بنك السلام وبيت التمويل الكويتي–البحرين على إبقاء الزبائن على علم بتفاصيل عملية الاستحواذ.

وستظل علاقات الزبائن والعمليات المصرفية والخدمات المقدمة في الفروع وجميع الخدمات المصرفية الأخرى تعمل بكل كفاءتها بشكل طبيعي. وسيتم إصدار المزيد من الأخبار والإفصاحات حول عملية الاستحواذ بشكل دوري.


Advertisements

قد تقرأ أيضا