حال الفن والمشاهير

شهد تسريبات المومس الفاضلة بطولة الفنانة إلهام شاهين مع فنان مشهور في غرفة النوم عندما تحول المشهد الي حقيقة!

في مقطع فيديو تم تسريبه من مسرحية “المومس الفاضلة” التي تلعب بطولتها الفنانة إلهام شاهين، تظهر شاهين وهي ترقص بملابس مثيرة، مما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتظهر شاهين في الفيديو وهي ترقص على مسرح في أحد المسارح المصرية، وهي ترتدي فستانًا قصيرًا ومكشوفًا، مما أثار انتقادات من بعض المشاهدين.

 

كما أثار الفيديو جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن شاهين تبالغ في إظهار أنوثتها، فيما اعتبر البعض الآخر أن الفيديو مجرد مشهد من مسرحية لا يجب أن يؤخذ على محمل الجد.

 

تصدرت مسرحية الفيلسوف والكاتب الفرنسي الكبير جان بول سارتر، “المومس الفاضلة”، محركات البحث، بعدما اقترحت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب على زميلتها إلهام شاهين تقديم المسرحية، وهو ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى السخرية والتندر على عنوان المسرحية ومهاجمته، اعتقادًا منهم في أن العنوان يحمل قدرًا من الجرأة.

 

وفيما يلي نستعرض 6 معلومات عن المسرحية التي أثارت الجدل، منذ العرض الأول لها حتى الساعات الأخيرة، خاصة أن العنوان قد لا يعبر عن المضمون الذي وصل للجمهور.

 

1- تعتمد المسرحية التي عُرِضت في باريس في نوفمبر 1946 على ملاحظات سارتر في الزيارات التي قام بها في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد استوحاها من قضية Scottsboro والتي حدثت في تلك المدينة في عام 1931 الذي عوقب فيها 9 رجال زنجيون متهمين بالاعتداء على فتاتين

Advertisements

قد تقرأ أيضا