الارشيف / حال الكويت

​​​​​​​«بلال بن رباح» يتأهب لاستقبال العشر الأواخر

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 9 أبريل 2023 01:36 صباحاً - أعلنت اللجنة المنظمة لمسـجد بلال بن ربـاح عن موعد صلاة القيام للعشـرة الأواخر من الشهر الفضيل والتي ستكون في تمام السـاعةالحاديـة عشـرة مساء، وحرصت اللجنــة على استقطاب كوكبة من أفضل القراء أصحاب الأصوات الندية التي تبعث في النفس السكينةوالخشوع.

كما قام رئيس اللجنة المنظمة لمسـجد بلال بن رباح اليوم بجولة تفقدية في جميع أروقة المسجد للوقوف على الاسـتعدادات والتجهيزاتالخاصة باستقبال المصلين خلال العشر الأواخر من الشهر الفضيل.

ومن الجدير بالذكر أنه يتوافد الآلاف من المواطنين والمقيمين على المسجد لأداء صلاة العشاء والتراويح والقيام، وفي هذا الإطار تسعىاللجنة المنظمة للمسجد لتقديم أفضل خدمات الضيافة لرواد المسجد من خلال إقامة الخيام الرمضانية التي تظفي على المكان الاجواءالروحانية، فضلا عن تـفير الكوادر البشرية المدربـة التي تمتـاز بمهنيـة عالية للقيام بخدمة التنظيم والمساعدة للمصلين.

هـذا ويشتمل المسجد على عدد 6 قاعات ملحقة ومصلى للسيدات، ومواقف كبيرة تم تجهيزها لاستيعاب السيارات، كما تم تهيئة المداخلوالممرات المؤدية للمسجد من خلال توفير عدد كبير من سيارات «جولــف» لنقل المصلين من المواقف إلى المسجد، بالإضافة إلى اللوحاتالاسترشـادية المضـيئة، فضلا عن الخدمات التي ستقدم لكبار السن وأصحاب الهمم.

وبفضل الجهود المبذولة من قبل رئيس وأعضاء اللجنة المنظمـة للمسجد، وطريقة العمل بروح الفريق الواحد وبكل حماس وإخلاص، بات مسـجد بلال بن رباح مقصدًا مفضلاً لضيوف الرحمن خلال الشهر رمضان.

Advertisements

قد تقرأ أيضا