الارشيف / حال الكويت

أحمد السعدون

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 21 يونيو 2023 10:27 مساءً - تلقى رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون برقيات تهنئة بمناسبة تزكيته رئيساً لمجلس الأمة.

فقد تلقى السعدون برقية من رئيس مجلس الشورى البحريني علي بن صالح الصالح، أكد فيها أن الفوز يؤكد ثقة نواب الشعب الكويتي الشقيق به لتولي مسؤولية هذه المهمة الوطنية، إضافة إلى ما يتميز به من خبرة واسعة وحكمة مشهودة وعطاء غير محدود في العمل البرلماني والإداري. وأعرب الصالح عن التطلع لمزيد من التعاون بين مجلس الشورى ومجلس الأمة الكويتي بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين، متمنياً لرئيس مجلس الأمة النجاح والتوفيق، ودوام التقدم والازدهار لدولة الكويت الشقيقة وشعبها الكريم في ظل القيادة الحكيمة حفظها الله ورعاها.

كما تلقى السعدون برقية تهنئة من رئيس مجلس النواب البحريني أحمد بن سلمان المسلم، أوضح فيها أن الفوز يؤكد ثقة نواب الشعب الكويتي الشقيق بالسعدون لتولي مسؤولية هذه المهمة الوطنية، وما يتميز به من خبرة وكفاءة في العمل البرلماني. وأكد حرص مجلس النواب البحريني لتعزيز مسارات التعاون مع مجلس الأمة الكويتي، لما فيه خير ونماء البلدين والشعبين الشقيقين، ومتمنياً لرئيس مجلس الأمة الكويتي دوام النجاح والتوفيق، والتقدم والازدهار لدولة الكويت الشقيقة وشعبها الكريم في ظل القيادة الحكيمة حفظها الله ورعاها.

وهنّأ رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون، بمناسبة تزكيته رئيساً للمجلس، معرباً عن تقديره للثقة الكبيرة التي حظي بها السعدون من قبل أعضاء مجلس الأمة بتزكيته لهذا المنصب. وأكد أن هذا الفوز المستحق يعكس المكانة الكبيرة التي يستحقها السعدون، مشيراً إلى أنه يملك الكثير من الخبرات النيابية والمؤهلات الكبيرة التي تؤهله للعمل باقتدار رئيساً لمجلس الأمة.

وأعرب العسومي عن تمنياته بالتوفيق والسداد لرئيس مجلس الأمة في أداء مهامه بما يخدم مصلحة الشعب الكويتي وتحقيق كل ما يصبو إليه من تقدم ورقي وازدهار. وأشار إلى حرص البرلمان العربي على مواصلة التواصل والتنسيق مع مجلس الأمة، خصوصاً في القضايا التي تهم الشأن العربي في جميع المحافل الإقليمية والدولية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا