الارشيف / حال الكويت

مسجد «بلال بن رباح»... يتأهب لاستقبال العشر الأواخر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 9 أبريل 2023 06:08 مساءً - أعلنت اللجنة المنظمة لمسجد بلال بن رباح عن بدء صلاة القيام في العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، مؤكدة حرصها على استقطاب كوكبة من أفضل القراء أصحاب الأصوات الندية التي تبعث في النفس السكينة والخشوع، ليؤموا المصلين في الليالي المباركة.

وقام رئيس اللجنة المنظمة للمسجد مساء أول من أمس بجولة تفقدية في أروقة المسجد، للوقوف على الاستعدادات والتجهيزات الخاصة باستقبال المصلين خلال العشر الأواخر من الشهر الفضيل.

الجدير بالذكر أن آلاف المواطنين والمقيمين يتوافدون على المسجد لأداء صلاة العشاء والتراويح والقيام، وفي هذا الإطار تسعى اللجنة المنظمة للمسجد لتقديم أفضل خدمات الضيافة لرواد المسجد من خلال إقامة الخيام الرمضانية التي تضفي على المكان الأجواء الروحانية، فضلاً عن توفير الكوادر البشرية المدربة التي تمتاز بمهنية عالية للقيام بخدمة التنظيم والمساعدة للمصلين.

ويشتمل المسجد على 6 قاعات ملحقة ومصلى للسيدات، ومواقف كبيرة تم تجهيزها لاستيعاب السيارات، كما تمت تهيئة المداخل والممرات المؤدية للمسجد من خلال توفير عدد كبير من سيارات «غولف» لنقل المصلين من المواقف إلى المسجد، بالإضافة إلى اللوحات الاسترشادية المضيئة، فضلاً عن الخدمات التي ستقدم لكبار السن وأصحاب الهمم.

وبفضل الجهود المبذولة من قِبل رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للمسجد، وطريقة العمل بروح الفريق الواحد وبكل حماس وإخلاص، بات مسجد بلال بن رباح مقصداً مفضلاً لضيوف الرحمن خلال الشهر.

Advertisements

قد تقرأ أيضا