الارشيف / حال الكويت

الجامعة الأميركية الدولية تنضم إلى «EdUp Experience» بودكاست

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 10 أبريل 2023 06:08 مساءً - زار ممثلون من فريق إدارة الجامعة الأميركية الدولية AIU مؤتمر «إلوسيان» الذي عقد في مدينة نيو أورلينز في الولايات المتحدة، هذا الشهر، كجزء من الجهود المستمرة التي تبذلها الجامعة للنمو وتقديم الأفضل في التعليم العالي الأميركي في المنطقة.

وانضم مدير العمليات بالجامعة دنكن ماكميلان ونائب الرئيس المساعد للتسجيل ريان غاريتي إلى البودكاست، الرائد في مجال التعليم العالي في أميركا «EdUp Experience» الذي يقدمه الدكتور جو سالوستيو.

يغطي هذا البودكاست كل شيء عن التعليم العالي. وفي الحلقة رقم 590 من البودكاست، تحدث ماكميلان وغاريتي عن التجربة الأميركية الأصيلة للجامعة الأميركية الدولية، ونظرة الكويت إلى التعليم العالي والتعاون بين الجامعة الأميركية الدولية في الكويت و«إلوسيان» لتوفير تجربة جامعية أفضل لطلابها.

ومنذ افتتاحها عام 2019، نمت الجامعة الأميركية الدولية بوتيرة سريعة واستمرت في تزويد الطلاب بالتجربة التعليمية الأميركية الأصيلة. من الباعة إلى الحرم الجامعي الحديث والمناهج الدراسية والحياة الطلابية، وصلت جامعة AIU إلى العديد من المنعطفات المهمة في مسيرتها.

وقال ماكميلان في البودكاست: «الجامعة الأميركية الدولية AIU هي جامعة خاصة تلعب دوراً مهماً للغاية في الكويت من خلال تخريج طلاب مستعدين للانضمام إلى القوى العاملة».

وأضاف «يعتبر المجتمع الكويتي أن التعليم الرسمي ذو قيمة عالية للغاية، ويهدف إلى تحقيق موقع عالمي للكويت، كجزء من رؤيتها لعام 2035»

وتابع «تسعى الجامعة جاهدة إلى تزويد المنطقة بفرصة تجربة التعليم الأميركي المتميز، الذي يوفر مع كليهما المهارات الخفيفة والمهارات الفنية التي تتطلبها الأسواق العالمية اليوم».

وتحدث فريق إدارة AIU أيضاً خلال البودكاست عن كيفية تمكين التعاون مع «إلوسيان» من تجاوز حاجز اللغة للطلاب، الذين قد لا يتحدثون اللغة الإنكليزية كلغة أولى، ومساعدتهم في فهم مصطلحات التعليم العالي المعقدة.

وأوضح الفريق أن هذا التعاون مع «إلوسيان» يتيح توسيع نطاق عمليات التسجيل باستخدام أدوات تقنية جديدة تساعد الطلاب على تصور كيفية عمل برامج شهاداتهم.

بدوره، قال غاريتي: «نحن نتطلع إلى توفير تعليم عالي الجودة بمخرجات عالية الجودة لطلابنا». ولفت إلى أنه مع التركيز على هذا في جميع الأوقات، تواصل AIU دعم البرامج التي يقودها الطلاب والشباب داخل وخارج الكويت للمساعدة في تطوير الجيل القادم من القادة في الدولة والمنطقة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا