حال الكويت

محافظ الجهراء: متابعة الطرق المرتبطة بـ «المطلاع» أولوية

محافظ الجهراء: متابعة الطرق المرتبطة بـ «المطلاع» أولوية

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:10 صباحاً - أكد محافظ الجهراء حمد الحبشي، أن متابعة الطرق المرتبطة بمدينة المطلاع تأتي ضمن أولويات المحافظة، نظراً لما تشهده المدينة من توسع سكني وحركة مرورية متزايدة، مشدداً على أهمية استمرار التنسيق الميداني مع وزارة الأشغال العامة والجهات المعنية لمتابعة الإجراءات القائمة ومعالجة الملاحظات وفق الأولويات.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها محافظ الجهراء على طريق الشيخ جابر الأحمد الصباح، برفقة وكيل وزارة الأشغال العامة بالتكليف عيد الرشيدي، وذلك للاطلاع ميدانياً على أوضاع الطريق، ومتابعة آخر الإجراءات التي تمت بشأنه، ورصد أي ملاحظات أو احتياجات تتطلب المعالجة.

عمل الطرقات ليلاً في أشهر الصيف

وجاءت الجولة في إطار حرص محافظة الجهراء على متابعة الطرق الحيوية الواقعة ضمن نطاق المحافظة، لاسيما الطرق المرتبطة بمدينة المطلاع ومداخلها ومخارجها، بما يسهم في خدمة سكان المدينة وتسهيل حركة الدخول والخروج منها، إلى جانب خدمة مرتادي الطريق باتجاه المناطق الشمالية الأخرى.

وفي ختام الجولة، ثمّن المحافظ تعاون وزارة الأشغال العامة وحرصها على متابعة المشاريع والملاحظات المرتبطة بالطرق داخل نطاق المحافظة، مؤكداً استمرار محافظة الجهراء في متابعة مختلف الملفات الخدمية التي تمس احتياجات المواطنين، وفي مقدمتها الطرق والمداخل والمخارج المرتبطة بالمناطق السكنية الحديثة.

في سياق منفصل، استقبل محافظ الجهراء حمد الحبشي، الدكتور نورلان توقو بايف، سفير الجمهورية القيرغيزية الصديقة لدى الكويت.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب استعراض سبل التواصل بما يخدم العلاقات الطيبة بين الكويت والجمهورية القيرغيزية.

وأكد المحافظ خلال اللقاء حرص محافظة الجهراء على دعم أوجه التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات والبعثات الدبلوماسية، بما يعكس عمق العلاقات التي تجمع الكويت بالدول الصديقة، ويسهم في تعزيز مجالات التعاون المشترك.

من جانبه، أعرب السفير عن شكره وتقديره للمحافظ على حسن الاستقبال، مشيداً بما تشهده محافظة الجهراء من اهتمام وتطور، ومتمنياً للكويت وشعبها دوام التقدم والازدهار.

Advertisements

قد تقرأ أيضا