كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 24 يونيو 2026 07:40 مساءً - أعلن (الطيران العماني) استئناف رحلاته الجوية من الكويت وإليها اعتبارا، من يوم غد الخميس، عبر مبنى الركاب (تي 4) بعد توقفها منذ شهر مارس الماضي بسبب الحرب التي شهدتها المنطقة.
وقال (الطيران العماني) في إعلان عودة تشغيل رحلاته «نستأنف رحلاتنا الجوية من وإلى الكويت اعتبارا من 25 يونيو مع العلم بأنه سيتم تشغيل الرحلات مؤقتا عبر مبنى المسافرين (تي 4) بدلا من مبنى المسافرين (تي 1)».
وكان (الطيران العماني) قد قرر مطلع مارس الماضي إلغاء رحلاته إلى عدد من الوجهات في المنطقة بينها الكويت نتيجة إغلاق المجال الجوي في المنطقة بسبب الحرب.
