الارشيف / حال الكويت

تعاونية مشرف تحصد لقب بطولة اتحاد الجمعيات لكرة القدم

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 12 أبريل 2023 06:08 مساءً - بحضور رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية علي الفهد والمدير المُعيّن لجمعية مشرف التعاونية المهندس أحمد عبدالرحمن المرشود، فاز فريق جمعية مشرف لكرة القدم ببطولة اتحاد الجمعيات التعاونية الرمضانية لكرة القدم والتي أُقيمت على ملاعب كرة القدم بممشى الواحة، وقد تغلّب فريق تعاونية مشرف على حامل اللقب للعام الماضي فريق جمعية الفنطاس 1- صفر.

وأكد المرشود أن مثل هذه اللقاءات الرياضية التي يُنظمها اتحاد الجمعيات التعاونية لها أثر جيد على مستوى جميع إدارات الجمعيات حيث تُعزز التعارف بينهم في أجواء رياضية رمضانية، كما ان إقامة الدورة الرمضانية المساهمة في تفعيل دور القطاع التعاوني في دعم الشباب الرياضي لمواصلة العطاء من أجل رياضتنا عامة وكرة القدم على وجه الخصوص خاصة في هذه الأيام المباركة.

وتوجه بالشكر لرئيس اتحاد الجمعيات التعاونية على تلك المبادرة وحرصه على تقديم مثل تلك البطولات، شاكراً أيضاً فريق جمعية مشرف على جهودهم وحصولهم على البطولة والتي احتضنها احد إنجازات جمعية مشرف (ممشى الواحة).

وفي الختام، تم تكريم الفائزين بالمركز الأول والمركز الثاني وتسليم كأس البطولة والميداليات التذكارية لصاحب المركز الأول كما تم تكريم إدارة جمعية مشرف على المشاركة الإيجابية في إنجاح البطولة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا