الارشيف / حال الكويت

ليلة الثاني والعشرين.. المتهجدون متفائلون بالرحمات النازلة من السماء

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 13 أبريل 2023 10:14 صباحاً - رغم شدة الأمطار إلا أن المتهجدين توافدوا على المساجد والمراكز الرمضانية لأداء صلاة القيام في ليلة الثاني والعشرين من رمضان، متفائلين بالرحمات النازلة من السماء متحرين إجابة الدعاء.

ومع الأجواء الممطرة على البلاد أقبل المصلون على المساجد متحرين ليلة القدر، راجين ثواب قيام الليل مع الإمام في المساجد.

وقد نبه الأئمة على المصلين في المساجد ذات الكثافة العالية بعدم الصلاة في الساحات الخارجية التزاما بتعميم وزارة الأوقاف بهذا الشأن.

وشهد مركز الشيخ دعيج السلمان الصباح في منطقة الصباحية حضورا لافتا من المصلين حيث أم المصلين القارئ الشيخ عادل ريان وألقى ىالخاطرة الإيمانية الشيخ الدكتور سعد فجحان الدوسري مذكرا المصلين بالاجتهاد في هذه الليالي المباركة طلبا لليلة القدر.

وفي هذه الليلة الاستثنائية في أجوائها، لهج المتهجدون بالدعاء حيث بأن يحفظ الله الكويت وأميرها وولي عهدها وأن يديم عليها النعم.

وإلى ذلك شهد مسجد بلال بن رباح اقبالا كبيرا من المصلين في ظل تجهيزات كبيرة للجنة المنظمة ساهمت في تخفيف الأجواء الماطرة على المصلين من تنظيم لحركة السير والنقل من المواقف الى حرم المسجد في سيارات «جولف».

وتواجد رجال الأمن لتأمين المصلين فيما لجأ الكثير من المصلين لاستخدام المظلات للاستمتاع في الأمطار والتجول حول الخدمات الخاصة بالضيافة الموجودة في أروقة المسجد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا