الارشيف / حال الكويت

فلاورد تنشر البهجة في مجتمعاتها

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 16 أبريل 2023 04:26 مساءً - فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، تنشر البهجة في شهر رمضان المبارك عن طريق تحضير مأدبة إفطار لموظفيها وتوزيع الحلويات والشوكولاتة على الأطفال للاحتفال بالقرقيعان.

هذه المبادرة إيمانا من فلاورد بأهمية المحافظة على بيئة عمل إيجابية ودعم المجتمعات التي تعمل بها.

واحتفالاً بمناسبة القرقيعان، قامت فلاورد بأخذ عربتها المزينة بفوانيس رمضان والورود، الى واحة مشرف ووزعت الشوكولاتة والحلويات على الأطفال يوم 6 من أبريل.

وتسارع الأطفال بملابسهم التقليدية لأخذ الحلوى التي تم توزيعها عليهم وقاموا بغناء أغاني القرقيعان.

وعندما تصنع فلاورد لحظات السعادة هذه، فهي تعزز ترابطها مع مجتمعاتها والتي تمثل أساس وجودها كشركة.

وقام موظفو فلاورد بالتطوع لتحضير الإفطار لزملائهم الذين يعملون خلف الكواليس، وهذا يشمل منسقي الورود، والسائقين، وفريق خدمة العملاء، والمساعدين، تقديراً لجهودهم ولعملهم الشاق.

وأقيمت المأدبة في حديقة مقر الشركة في منطقة الشويخ، إذ عمل الموظفون على تزيينها بفوانيس وزينة رمضان، وقاموا بإعداد تشكيلة من الأطباق والحلويات الرمضانية.

وأعرب موظفو فلاورد عن شكرهم وامتنانهم لهذه المبادرة وشعورهم بالتقدير على جهودهم المبذولة من قبل الشركة.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في فلاورد، عبدالعزيز باسم اللوغاني: «بدايةً نود تهنئة دولة الكويت قيادةً وشعباً بحلول هذا الشهر الفضيل، آملين أن يكون دافعا لعمل الخير ويجمعنا على الحب دائماً.

وأضاف «القرقيعان يعد إحدى أهم المناسبات التي نحتفل بها في ثقافتنا، خصيصاً للأطفال، ورؤية البهجة على وجوههم وهم يتسارعون لأخذ الحلوى كان مؤثرة جداً. وهي لحظات كهذه التي تذكرنا لماذا قمنا بتأسيس فلاورد، نحن نود مشاركة شعوبنا ومجتمعاتنا الفرحة في جميع لحظاتهم السعيدة».

يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث تقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملها في جميع الدول التي تعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

تأسست شركة فلاورد في عام 2017، وتعد الوجهة الأولى للورود والهدايا لجميع المناسبات في منطقة الشرق الأوسط.  وتستورد فلاورد الورود من أفضل المزارع حول العالم التي يتم تنسيقها من قبل منسقي ورود متخصصين ومن ثم يتم توصيلها من خلال خدمة التوصيل الخاصة بالشركة.  

Advertisements

قد تقرأ أيضا