الارشيف / حال الكويت

«أمانة الأوقاف» وفّرت 259 كرسيّاً متحركاً للطلبة المعاقين في تونس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 18 أبريل 2023 01:14 صباحاً - دعمت الأمانة العامة للأوقاف مشروع جمعية تنمية الخيرية الخاص بتوفير 259 كرسياً متحركاً للطلاب والمقعدين في تونس بمبلغ فاق الـ 100 ألف دينار، حيث شمل المشروع تلاميذ التحضيري، والتعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي والتكوين المهني والجامعي، ونفذ في الفترة من 23 فبراير وحتى 10 أبريل 2023.

وأشاد نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لجمعية تنمية الخيرية الدكتور ناصر العجمي بجهود الأمانة العامة للأوقاف في دعم أنشطة الجمعية، مثمناً مبادرتها الطيبة التي انعكست آثارها على أسر معاقي الحركة في جمهورية تونس بولايات القصرين، توزر قبلي، سيدي بوزيد، مدنين، المهدية القيروان سليانة الكاف جندوبة تونس العاصمة بن عروس سوسة صفاقس وقابس.

تصوير| نايف العقلة
30

وقال العجمي «منذ اعتماد المشروع من قبل الأمانة العامة للأوقاف بدأت تنمية الخيرية بالتعاون مع شبكة غصن الزيتون التونسية بالتنفيذ من خلال بالتنسيق مع وزارتي التربية والشؤون الاجتماعية في الجمهورية، والتواصل مع مديري المدارس والمعاهد الابتدائية والثانوية والكليات لإعداد قوائم بالمنتفعين بالكراسي».

وثمن العجمي دعم السفارة الكويتية لدى تونس ومشاركة السفير منصور العمر في توزيع الدفعة 13 من الكراسي التي سلمت لوزارة التربية، مبينا أن الجمعية تواصل دعم الفئات والشرائح الأكثر احتياجاً.

Advertisements

قد تقرأ أيضا