الارشيف / حال الكويت

خالد المكراد يلقي كلمته

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 4 أبريل 2023 06:08 مساءً - أكد رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد أن القوة ماضية بتطبيق توجيهات القيادة السياسية بتطبيق القوانين الخاصة بالحفاظ على الأمن المجتمعي على الجميع.

وفي كلمة له بمناسبة زيارة ممثل الأمير، قال المكراد: «إن أبناءكم من منتسبي قوة الإطفاء العام من ضباط وضباط صف ومدنيين يعاهدون الله ويعاهدونكم أن يكونوا بارين بقسمهم بالمحافظة على حماية الأرواح والممتلكات بوطننا الغالي، من خلال الاستعداد لمواجهة الأزمات والكوارث والحوادث، بالكوادر البشرية المدربة والمعدات والآليات المتطورة متسلحين بالعلم والمعرفة».

وأكد الاستمرار «في تطبيق خططنا الخاصة بالتعاون والتكامل مع باقي جهات الدولة العسكرية والمدنية لمواجهة أي كارثة أو حوادث لا سمح الله، وقوة الإطفاء العام ماضية على توجيهات القيادة السياسية الرشيدة بتطبيق القوانين الخاصة بالحفاظ على الأمن المجتمعي على الكل والجميع».

وأضاف المكراد «أن الكلام والأفعال تفيض بالإخلاص والتقدير والعرفان مجسدين أسمى معاني الولاء لسمو أميرنا المفدى ولسمو ولي عهده الأمين مضحين بالغالي والنفيس من أجل سلامة وطننا الغالي».

Advertisements

قد تقرأ أيضا