«الكهرباء»: إعادة التيار بالكامل إلى العديلية

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 23 يونيو 2026 06:55 مساءً - أعلنت وزارة الكهرباء عن إعادة التيار الكهربائي لمنطقة العديلية قطعة (1) بالكامل وذلك بعد انقطاع إثر خلل في محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B).

Advertisements

وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء عن خروج مغذيين فرعيين جهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الخالدية (B) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وأشارت إلى أن الخروج قد أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة العديلية – قطعة (1)، فيما عملت فرق الطوارئ في الموقع، على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.

أخبار متعلقة :