كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 28 يونيو 2026 10:25 صباحاً - صدر مرسومان بسحب الجنسية الكويتية من أشخاص وممن يكون قد اكتسبهم معهم بالتبعية.

Advertisements

ونص المرسوم الأول على سحب شهادة الجنسية من 5 أشخاص بناء على المادة (21 مكرراً «أ») من المرسوم الأميري رقم 15 لسنة 1959 بقانون الجنسية الكويتية والقوانين المعدلة له، فيما نص المرسوم الثاني على سحب الجنسية الكويتية من شخص واحد.

أخبار متعلقة :