منوعات

بطلة مسلسل باب الحارة تخلع لباسها الداخلي وتتراقص على أغنية أجنبية بشكل خادش

نشرت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جريء للفنانة كندا حنا، نجمة مسلسل باب الحارة، يوم الخميس 31 أغسطس 2023 في تمام الساعة 04:50 مساءً.

تساءلت هذه الحسابات ما إذا كانت الممثلة السورية هي التي تدير حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي قامت بنشر الفيديو؟ أم أن حسابها تعرض للاختراق وتم تسريب الفيديو؟

أعرب الجمهور عن استغرابهم الشديد من ظهور الممثلة كندا حنا في الفيديو وهي تغير ملابسها في المنزل بإيقاع أغنية أجنبية.

 

وزعم آخرون أنها تجاوزت الحدود في جرأتها، وطالبوها بالتحلي بالحياء والابتعاد عن الإثارة، نظرًا لأنها تعتبر زوجة وأم لثلاثة أطفال، وفقًا لافتراضهم.

 

تظهر نجمة المسلسل السوري الشهير “باب الحارة” في بداية الفيديو وهي ترتدي حمالة صدر سوداء وترقص أمام الكاميرا. فيما بعد، يُظهر الفيديو أنها ترتدي فستانًا شفافًا، ثم بلوزةً تشبه حمالة الصدر، وأخيرًا فستانًا يشبه حمالة الصدر.

ظهرت فكرة حنا على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت بين المستخدمين في تحد يتم تداوله في جميع أنحاء العالم، حيث يظهرون بملابس البيت ثم يغطون الكاميرا ليظهروا مجددًا بملابس الخروج.

 

جسدت الممثلة حنا في مسلسل باب الحارة دور سارة، الفتاة اليهودية التي وقعت في حب نجل زعيم حارة الضبع، أبو عصام. وقد قدم الفنان السوري وائل شرف شخصية زياد بدور معتز وحقق شهرة بارزة بتقديمه لهذا الدور.

 

يذكر أن للفنانة كندا حنا زوج يدعى ناجي طعمي وهو مخرج سوري، ولديها منه ثلاثة أطفال وهم فارس وكرستين وكاتاليا.

وفي الآونة الأخيرة، عادت الممثلة السورية كندا حنا إلى عالم السينما مرة أخرى، بعد انضمامها إلى فيلم “أنت جريح” الذي تم إخراجه بواسطة ناجي طعمي وتأليف قمر الزمان علوش وإنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون – مديرية الإنتاج التلفزيوني.

تشارك نخبة من نجوم الدراما السورية في هذا الفيلم، وتم الإعلان عن بعضهم مثل الفنانة القديرة نادين خوري والفنان توفيق اسكندر.

 

تدور قصة الفيلم حول مفهوم “الحياة” وتنوع القيم التي تحملها والقوة التي تحتاجها والمشاعر المختلفة التي تمنحها، من الحب وغيرها، بهدف إبراز فكرة المعركة الداخلية التي يخوضها الإنسان في أولويّة علاقته بنفسه وصولاً إلى تفاعله مع المحيط المحيط به.

Advertisements

قد تقرأ أيضا