الارشيف / منوعات

السعودية “رهف القنون” تنشر صور مؤخرتها وهي عارية تماماً وتسارع بالحذف

فنون - كتب امير التهامي - سارعت الناشطة السعودية رهف القنون بحذف صور لها وهي شبه عارية وتقوم بتصوير مؤخرتها ، وكانت تجلس على الأرض بوضعية مثيرة وبمؤخرة مكشوفة وعارية ، وكتبت على الصور ” إذا كان لا يمكنك فعلها .. سأفعلها أنا “، وهو ما جعل جمهورها يتسأل عن أسباب الجملة وما المقصود منها ، كما أوقفت رهف القنون التعليقات وبعدها حذفت الصور .

وبعدها نشرت رهف القنون صورة لها وهي ترتدي فستان أخضر مفتوح من الظهر واستعرضت وشم على يدها ، ولكن اللافت أنها في الصورة تحمل ملامح رجل من خلال افخاذها وجسمها الذي تغيير ، بينما كانت سابقاً تظهر ناعمة ونحيفة وجسمها جميل وبالوقت الراهن أصبح جسمها يحمل علامات الرجولة ، وسط تساؤلات أن كانت قد تحولت جنسياً لا سيما وأنها تحدثت سابقاً أن لها ميول جنسية مختلفة .

وتحاول رهف القنون إثارة الجدل وأدركت أن صور المناطق الحساسة تجعلها تتصدر في محركات البحث ، وادمنت التعري مؤخراً وأصبحت محل انتقاد الجميع الذي اعتبروا أنها تروج للرذيلة .

 

وتبلغ رهف من العمر ،20 عاماً ، وتزوجت من لاعب كرة السلة الأفريقي لوفولو أندي ، وانجبت منه طفلة ، واعتنقت المسيحية وارتدت عن الاسلام بعد فرارها عن أسرتها إلى كندا التي قبلت لجوئها واعتبرتها مواطنة كندية .

Advertisements

قد تقرأ أيضا