الارشيف / حال المال والاقتصاد

دبي تتصدر الوجهات العالمية المفضلة للعطلات على «تيك توك»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ابوظبي - ياسر ابراهيم - الخميس 22 يونيو 2023 01:21 صباحاً - احتلت دبي المرتبة الأولى في استفتاء لموقع «تيك توك» لأفضل 10 وجهات لقضاء العطلات، وحازت دبي أكثر من 137.7 مليار مشاهدة، تلتها برشلونة 108.9 مليارات مشاهدة، ثم لندن 70.6 مليار مشاهدة، وباريس 66.6 مليار مشاهدة، ونيويورك 56.4 مليار مشاهدة، وإسطنبول 54.2 مليار مشاهدة، وميامي ولوس أنجليس ونيس ومدريد 47 و35.3 و33.7 و33.6 مليار مشاهدة على التوالي. وتعد دبي من المدن المذهلة في العالم، بما تمتلكه من عجائب معمارية مثل برج خليفة، ودبي مول وجميرا باي. وتشتهر دبي أيضاً بثقافتها النابضة بالحياة، حيث تضم كل شيء، من منحدرات التزلج الداخلية إلى أحواض السمك الضخمة إلى حدائق خاصة وشواطئ رائعة، كلها تجعلها مثالية لقضاء عطلة الصيف.

بعد دبي احتلت برشلونة ثاني أفضل وجهة لقضاء العطلات، ويتدفق السياح للاستمتاع بأجواء البحر الأبيض المتوسط، وكانت في السابق موطناً للفنانين المشهورين عالمياً مثل بيكاسو وسلفادور دالي، وتعرض متاحفها الفنية بعضاً من أفضل الفنون المعاصرة في العالم، حتى مشهدها الفني في الشارع يجلب فنانين ومشجعين من جميع أنحاء العالم.

وجاءت لندن في المركز الثالث بين أفضل وجهة لقضاء العطلات، بحسب موقع «تيك توك»، وتمتلك المدينة بعضاً من أفضل المتاحف والمعارض الفنية في العالم، وأربعة مواقع للتراث العالمي لليونيسكو، بما في ذلك برج لندن، وحدائق كيو النباتية الملكية.

اقرأ أيضاً:

إشادة بمكانة دبي المتميزة على خارطة السياحة العالمية

«لوموند»: السياحة في دبي للجميع

دبي تواصل تحطيم الأرقام القياسية في السياحة عالمياً

صحيفة بريطانية: دبي ضمن أجمل 7 وجهات في العالم

دبي من أجمل المدن عالمياً هذا الصيف

دبي أيقونة ملهمة في السياحة العالمية

ترافل برس: دبي ترسم مستقبل السياحة في العالم

تابعوا حال الخليج الاقتصادي عبر جوجل نيوز تابعوا حال الخليج الاقتصادي عبر جوجل نيوز

Advertisements

قد تقرأ أيضا