الارشيف / حال قطر

الشقب يحتفل بعيد الأضحى


الدوحة - سيف الحموري - دعا الشقب العائلات لحضور فعالية العيد في ميدان لونجين الداخلي بمناسبة عيد الأضحى المبارك ابتداءً من الرابعة حتى الثامنة مساء.
 ويتزين الشقب خلال العيد بزخارف ساحرة تعكس بهجة وأجواء العيد ولحظاته الجميلة التي تحمل الكثير من معاني الفرح والمرح، ويعتبر الوجهة المثالية للعائلات. 
يضم ميدان لونجين الداخلي في الشقب سلسلة من الفعاليات العائلية الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار حيث يمكن للأطفال قضاء أمتع الأوقات والاستمتاع بركوب الخيل، وخوض تجربة الرماية والاسترخاء في منطقة الخيل الهادئة والتفاعل مع هذه المخلوقات الرائعة. يوفر الشقب أيضاً خلال الفعالية محل الألعاب للأطفال والذي يضم تشكيلة واسعة من الألعاب والهدايا المرتبطة بالفروسية ليدخل البهجة إلى قلوبهم. وليكون العيد مميزًا واستثنائياً في الشقب يمكن للصغار الانغماس في عالم الإبداع والابتكار من خلال ورش العمل والفنون والحرف اليدوية التي ستوفر لهم تجربة إبداعية، والاستمتاع بنقش الحناء التقليدية وبالمأكولات والمشروبات الشهية. لحضور الفعالية، يمكنكم التسجيل من خلال هذا الرابط https:/‏/‏forms.gle/‏P5fEdE19TQG8yFuw5
وسوف يجرى إطلاق ثلاث فعاليات جديدة من أجل الأطفال وهي: يوم مع البوني، حصص الفولتينج، وحصص ركوب الخيل للمبتدئين. تحتاج المشاركة في هذه الفعاليات الثلاث إلى التسجيل المسبق عن طريق الرابط http:/‏/‏alshaqabschool.com/‏ أو عن طريق زيارة مكتب إدارة تعليم الفروسية في الشقب. 
وقال السيد محمد الخيارين، مدير إدارة تعليم الفروسية: «يعد الاحتفال بعيد الأضحى المبارك في الشقب مناسبة بالغة الأهمية بالنسبة لنا.
وقال « إننا نرحب بالعائلات لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بشتى أنواع الفعاليات على مدى ثلاثة أيام ضمن أجواء من الفرح والمرح. كما نشجع الجميع على الحضور والتعمق في تاريخ وإرث دولة قطر والاستمتاع بالعديد من الأنشطة وخيارات الترفيه المتنوعة التي أعددناها من أجلهم».

Advertisements

قد تقرأ أيضا