الارشيف / حال قطر

أفلام عالمية متنوعة تعرضها صالات سينما الدوحة هذا الأسبوع

الدوحة - سيف الحموري - تعرض صالات السينما القطرية هذا الأسبوع، مجموعة من الأفلام السينمائية المتنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض العالمية، وتتنوع الأفلام بين الأكشن والكوميديا والتشويق.
ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الأكشن "سناتش ايه بوليت" وتدور أحداثه عندما يحاول المحقق بوب هايتاور التسلل إلى طائفة شريرة، لإنقاذ ابنته المخطوفة والانتقام لقتل زوجته، الفيلم بطولة كل من جانيوري جونز ومايكا مونرو وجيمي فوكس ونيكولاج كوستر، وإخراج نايك كاسافيتس.
ويعرض كذلك فيلم التشويق "ذا مينت يو ويك اب ديد" الذي تدور أحداثه حول سمسار يعيش في البورصة في مدينة صغيرة، ولكنه يتورط في عملية احتيال بالتأمين مع جاره، مما يؤدي لحدوث العديد من جرائم القتل، الفيلم من إخراج مايكل ميلر، وبطولة كل من مورغان فريمان وجيمي الكسندر و أندرو ستيفنز وتوني ديميل.
كما ستشهد صالات السينما هذا الأسبوع عرض الفيلم الكوميدي العربي "بيت الروبي" وتبدأ القصة بعد انتشار حدث يخص عائلة إبراهيم على مواقع التواصل الاجتماعي، و قرر هو أن يعيش مع زوجته وأولاده في قرية بسيطة بعيدا عن الناس، يظهر أخوه الصغير إيهاب في القرية فجأة ليقنع إبراهيم بالنزول معه إلى المدينة لاستخراج أوراق مهمة، فتأتي هذه الرحلة بمفاجآت كثيرة، الفيلم من بطولة كريم عبدالعزيز وكريم محمود وتارا عماد، وإخراج بيتر ميمي.
فيما لا يزال يتواصل عرض مجموعة من الأفلام السابقة في شاشات السينما ومنها فيلم الأكشن "ترانسفورمرز: رايز اوف بيستز"، وكذلك فيلم الأكشن "قندهار"، وفيلم الرسوم المتحركة "إليمينتل"، وفيلم الخيال العلمي "ذا فلاش"، وغيرها من الأفلام.

Advertisements

قد تقرأ أيضا