الارشيف / حال قطر

فعاليات «فضا 33» تتجمل بـ «القرنقعوه»

الدوحة - سيف الحموري - واصلت جامعة قطر فعاليات فضا 33، بسلسلة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة، وبمشاركة وتفاعل مميز من منتسبي الجامعة والجمهور العام من مختلف الفئات العمرية. 
وشهد الأسبوع السابع من فضا 33، أنشطة تركَّزعلى الاحتفال بـ «القرنقعوه»، وقد شهد موقع الفعالية مشاركة عدد من المقاهي والأركان التجارية بالشراكة والتعاون مع عدد من الجهات.
 وتأتي فعالية فضا 33 إيمانا من جامعة قطر بضرورة إشراك المجتمع الجامعي والخارجي بفعاليات ترفيهية وثقافية وبأنشطة تفاعلية في داخل الحرم الجامعي.  وقالت اعتدال القطامي، مدير الفعاليات والتشريفات في إدارة الاتصال والعلاقات العامة بجامعة قطر: «ضمت فعالية فضا 33 لهذا الأسبوع الاحتفال بـ «القرنقعوه» لاحياء الموروث الشعبي الأصيل والتعريف بالعادات والتقاليد الرمضانية الشعبية، وقد تم تنظيم فقرات مسلية للأطفال وتوزيع هدايا «القرنقعوه» للأطفال والأُسر المشاركة في الفعالية.
كما شهدت الفعالية مشاركة الأندية الجامعية، من خلال تقديمها لعدد من الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تستهدف جميع الفئات والأعمار المجتمعية، كما ساعدت أجواء الطقس المعتدلة في مشاركة العائلات بأعداد كبيرة لهذا الأسبوع».
وقد ضمَّت فعالية فضا 33 سوقا متنوعة يشمل عددا من المقاهي والأجنحة الخاصة بالمشاريع التجارية الصغيرة، وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا