الارشيف / حال قطر

عبدالعزيز بن ثاني: نشيد بجهود القنوات والإذاعات خلال رمضان

  • 1/2
  • 2/2

الدوحة - سيف الحموري - تحت رعاية سعادة الشيخ عبدالعزيز بن ثاني آل ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، أقامت المؤسسة أمس غبقتها الرمضانية التي شهدت حضورا موسعا من قبل الإعلاميين وموظفي المؤسسة، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين والشخصيات وكوكبة من الفنانين الذين ساهموا في تقديم برامج ومسلسلات فنية قيمة خلال الشهر الفضيل، حيث تم الاحتفاء بكافة الأعمال المميزة خلال الغبقة في أجواء احتفالية مميزة.
 وأكد سعادة الشيخ عبدالعزيز بن ثاني آل ثاني أن غبقة رمضان تمثل فرصة للتواصل والتعارف وتبادل الخبرات في جو من الود والاريحية، بالاضافة إلى أنها رسالة شكر على الجهود المبذولة لإنجاح الخطة الرمضانية للمحطات التلفزيونية والاذاعية والمنصات الالكترونية المختلفة التابعة للمؤسسة.

وأضاف سعادته أن المؤسسة القطرية للاعلام ترحب بضيوفها الذين شرفوها للمشاركة في الغبقة السنوية، مشيدا بالجهود التي تقدمها القنوات والإذاعات التابعة لها خلال شهر رمضان المبارك من خلال الإنتاجات البرامجية والفنية التي نالت استحسان شريحة كبيرة من المتابعين، موجها الشكر إلى كل الضيوف الذين تواجدوا في الغبقة السنوية للمؤسسة من رجال الإعلام والفن والصحافة. وأشاد سعادته بالنجاحات التي حققها تلفزيون قطر والإذاعة خلال الدورة البرامجية المخصصة لشهر رمضان الكريم، حيث تم تقديم العديد من البرامج الهادفة والتغطيات للأحداث والمسلسلات، معتبرا أنها جاءت مناسبة ومواكبة للتطلعات، وحققت الأهداف المرجوة.
وشدد الرئيس التنفيذي، خلال جولته في برنامج الغبقة الذي يتناول المواضيع المحلية المتعلقة بالمواطنين، على أن تكون المواضيع النقاشية في البرنامج تلامس تطلعات الناس، ويكون التلفزيون صلة الوصل مع المشاهدين في داخل قطر، مؤكدا أن هذا ما تسعى إليه المؤسسة القطرية للإعلام، وتنتهجه في أهدافها للمرحلة القادمة.
من جانبه، أكد السيد علي السادة، مدير تلفزيون قطر على أن الدعم الكبير من قبل سعادة الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام لفرق العمل في المؤسسة تشكل حافزا كبيرا لتحقيق الأفضل في كل مخطط برامجي، مشيرا إلى أن الغبقة السنوية جمعت كافة الإعلاميين والمشاركين في نجاح المخططات البرامجية للإذاعات والقنوات التابعة للمؤسسة، وأنها عبارة عن جمعة صلة رحم تربط موظفي المؤسسة ببعضهم البعض، خصوصا أنها تأتي بعد فترة من العمل والجد يحصل خلالها التباعد بحكم المسؤوليات والتجهيز لبرامج الشهر الفضيل. وأضاف «سعداء بردود الأفعال، ونعمل على تلبية كافة الأذواق في كل مخطط برامجي، ونراهن على برامج رمضان بالكثير من العمل والاجتهاد والبحث عن الجديد».
وتابع أن هذه الأجواء الرمضانية الودية من شأنها أن تزيد الألفة والتواصل بين الموظفين في جميع الإدارات مما يحقق مزيدا من التكامل ويدعم مصلحة العمل ويزيد من تحسين الأداء.
من جانبه، وجه السيد محمد ناصر المهندي مدير إذاعة قطر الشكر إلى سعادة الشيخ عبدالعزيز بن ثاني آل ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام على الدعم الذي يقدمه للإذاعة لتحقيق أهدافها، وعلى حرصه على التواجد لمتابعة أهم أطروحات البرامج وأهم ما تم تقديمه خلال الشهر الفضيل.
وأكد على أن الغبقة السنوية تأتي كفرصة مميزة لمناقشة ما قدمناه في رمضان، مبينا أن الإذاعة حققت الكثير من الأهداف المرجوة من برامجها خلال الشهر الفضيل، وأضاف «فرق العمل في إذاعة قطر استعدت قبل رمضان بفترة كبيرة للوصول إلى مخطط برامجي متكامل، يراعي خصوصية الشهر ويلبي طموحات المستمعين».
وقال سالم المنصوري مساعد مدير إذاعة صوت الخليج لـ «العرب» إن الغبقة الرمضانية السنوية للمؤسسة القطرية عادة حميدة يحرص عليها سعادة الشيخ عبدالعزيز بن ثاني آل ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام مشكورا، حيث يتم من خلالها الاحتفاء بالموظفين وتكريم الضيوف الذين شاركوا في برامج رمضان.
وأضاف المنصوري قائلا: ليس غريبا على المؤسسة القطرية للإعلام ومسؤوليها جمع الموظفين والاحتفاء بهم في جميع المناسبات، فبعد العشاء الذي عقب المونديال، ها هي تجمعهم مرة أخرى في طقس سنوي لتكريمهم، وتحفيزهم عقب الانجازات التي قدمت خلال الشهر الفضيل من برامج وأعمال تليفزيونية وإذاعية ودرامية.
وقال الفنان محمد حسن المهندي «تعتبر هذه الغبقة جمعة سنوية يشكر القائمون عليها، فهي تعتبر مناسبة للحديث عن الأعمال التي تعرض خلال الشهر الفضيل، وتسليط الضوء على الجهود المبذولة، وحتى تبادل النقد البناء، للتطوير والتحسين والخروج في كل عام بأعمال تليق باسم المؤسسة القطرية للأعمال وتروق للجماهير».
وذكر الفنان سالم المنصوري لـ «العرب»، أن الغبقة السنوية لمؤسسة قطر للإعلام فرصة تتكرر كل عام لتجمع كل المبدعين والموهوبين، وتحتفي بالابداعات التي يتم عرضها خلال الشهر الفضيل، وبدوره شكر سالم المنصوري سعادة الشيخ عبدالعزيز بن ثاني آل ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام وإدارة تلفزيون قطر على جهودهم ومبادراتهم التي تصب في صالح الاعلام وما يقدم من أعمال، والمبدعين بشتى مشاربهم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا