الدوحة - سيف الحموري - بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة السيد أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بجمهورية كولومبيا.
الدوحة - سيف الحموري - بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة السيد أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بجمهورية كولومبيا.