الدوحة - سيف الحموري - عث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برقية تهنئة إلى فخامة السيد أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بجمهورية كولومبيا.
الدوحة - سيف الحموري - عث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برقية تهنئة إلى فخامة السيد أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بجمهورية كولومبيا.