الدوحة - سيف الحموري - استقبل جلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان الشقيقة، اليوم، معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية. وفي بداية المقابلة، نقل معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، لجلالة سلطان عُمان، وتمنيات سموه لجلالته بموفور الصحة والسعادة، وللشعب العماني الشقيق دوام التقدم والازدهار. من جانبه، حمل جلالة سلطان عُمان، معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، تحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، متمنيا لسموه موفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري المزيد من التطور والنماء. جرى خلال المقابلة، استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات بما يخدم مصالحهما المشتركة ويعود بالخير على شعبيهما الشقيقين. كما تم مناقشة آخر المستجدات الإقليمية، لا سيما الجهود الدبلوماسية المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، بعد توقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية.
