الدوحة - سيف الحموري - شاركت دولة قطر في الاجتماع الاستثنائي للجنة أصحاب المعالي والسعادة وزراء الصحة بدول مجلس التعاون، والذي عقد من خلال تقنية الاتصال المرئي. مثل دولة قطر في الاجتماع سعادة السيد منصور بن إبراهيم آل محمود وزير الصحة العامة.
وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات الهامة من أبرزها متابعة تنفيذ قرارات اللقاء التشاوري التاسع عشر لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد في 28 أبريل الماضي بالمملكة العربية السعودية.
