الدوحة - سيف الحموري - اجتمع سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني، وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي “لخويا”، مع سعادة السيد كاشياب باتيل، مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي بالولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، وذلك خلال زيارة سعادته إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
وجرى خلال الاجتماع استعراض أوجه التعاون الأمني القائم بين البلدين الصديقين، وبحث سبل تعزيز التنسيق وتبادل الخبرات، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وقال سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني، وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي «لخويا»،عبر منصة إكس: ناقشت خلال لقائي في واشنطن مع سعادة السيد كاشياب باتيل، مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (FBI)، سبل تعزيز التعاون الأمني المشترك وتطوير الشراكة القائمة بين بلدينا، انطلاقا من نهج سيدي سمو الأمير المفدى في تعزيز الشراكات الاستراتيجية، بما يرسخ الجهود المشتركة في مواجهة التحديات الأمنية الراهنة.
