الدوحة - سيف الحموري - بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تعزية إلى فخامة الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة، في ضحايا الزلزالين اللَّذيْن ضربا بلادها، متمنياً سموه الشفاء العاجل للمصابين.
الدوحة - سيف الحموري - بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تعزية إلى فخامة الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة، في ضحايا الزلزالين اللَّذيْن ضربا بلادها، متمنياً سموه الشفاء العاجل للمصابين.