حال قطر

قطر تشارك في الاجتماع الـ 38 للجنة مديري أجهزة مكافحة المخدرات بمجلس التعاون

قطر تشارك في الاجتماع الـ 38 للجنة مديري أجهزة مكافحة المخدرات بمجلس التعاون

الدوحة - سيف الحموري -  شاركت دولة قطر في أعمال الاجتماع الثامن والثلاثين للجنة مديري أجهزة مكافحة المخدرات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عُقد اليوم بمقر الأمانة العامة للمجلس بمدينة الرياض، وذلك على هامش الأسبوع الخليجي لمكافحة المخدرات.

وترأس وفد وزارة الداخلية المشارك في الاجتماع، العقيد طارق علي الفراهيد المالكي مساعد مدير عام مكافحة المخدرات.

وناقش الاجتماع سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مجال مكافحة جرائم المخدرات، وتبادل الخبرات، وتطوير الجهود الوقائية والأمنية على مستوى دول المجلس.

Advertisements

قد تقرأ أيضا