حال قطر

سمو نائب الأمير يهنئ رئيس جيبوتي

سمو نائب الأمير يهنئ رئيس جيبوتي

الدوحة - سيف الحموري - بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
 

Advertisements

قد تقرأ أيضا