الدوحة - سيف الحموري -
اجتمع سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي، وزير الدولة للشؤون الخارجية، اليوم، مع سعادة السيد دميتري نيكولايفيتش دوغادكين سفير روسيا الاتحادية، بمناسبة انتهاء فترة عمله بالبلاد. وتوجه سعادة وزير الدولة للشؤون الخارجية، بالشكر لسعادة السفير، على جهوده في دعم وتعزيز العلاقات الثنائية، وتمنى له التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد.
