الارشيف / حال قطر

وزيرة التنمية الاجتماعية تكرم منتسبي «إحسان»

الدوحة - سيف الحموري - التقت سعادة السيدة مريم بنت علي بن ناصر المسند وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة مع 200 كبار السن من منتسبي مركز إحسان.
جاء ذلك في حفل أقيم تحت رعاية سعادتها بالتعاون مع شركة أريد، حضره عدد من المسؤولين في الدولة.
وقد أعرب كبار السن عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة من سعادة الوزيرة التي حرصت على الالتقاء بهم، وتكريمهم على ما قدموه من عطاء وخبرات وتجارب ساهمت في دفع عجلة التنمية وازدهار بلادهم ومجتمعهم، وتبادلت سعادتها الأحاديث معهم وتلقي مقترحاتهم المتعلقة بالخدمات التي يقدمها مركز إحسان لهم، والدور الكبير الذي يلعبونه في رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع وحثهم على تكثيف الجهود من أجل تقديم الغالي والنفيس لهذا الوطن المعطاء.
أعربت سعادة وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة عن سرورها بلقاء كبار السن، وقالت «إننا نستلهم منهم جميعاً العطاء والتضحية من أجل رفع اسم وطننا عالياً»، وأشارت سعادتها إلى حرصها خلال اللقاء أن «أعبر لهم عن الشكر والتقدير على ما قدموه من خدمات جليلة وعطاءات لا حدود لها ترجموها على أرض الواقع وسطّروا من خلالها أروع الصور».
وتقدم سعادة الشيخ علي جبر آل ثاني الرئيس التنفيذي لأريدُ قطر بالشكر الى سعادة السيدة مريم بنت علي بن ناصر المسند وزيرة التنمية الاجتماعية والاسرة وإلى مركز احسان لاهتمامهم الدائم والمستمر بآبائنا وامهاتنا وتقديم افضل رعاية لهم وذلك لما لهم من حقوق علينا.
وأعرب عن الاعتزاز بشراكة اريد مع مركز احسان «ايمانا منا بدورنا في المسؤولية الاجتماعية وأيضا تقديرا لآبائنا وامهاتنا ومنذ سنوات»، وقال «إن هذه الشراكة محل اهتمامنا ونسعى الى تطويرها دائما، كما نولي اهتماما كبيرا بأساس المجتمع وأركانه وهذا يعتبر بحد ذاته ترسيخا للقيم واحتواءهم بالعطف والرعاية».

Advertisements

قد تقرأ أيضا