الارشيف / حال قطر

ليالي رمضان يسلط الضوء على التراث القطري 

الدوحة - سيف الحموري - يلقى برنامج ليالي رمضان على قناة الريان الفضائية رواجا واقبالا كبيرا من الجمهور الذي يتابعه سواء مباشرة في سوق الوكرة أو من عن طريق شاشة القناة، أو منصات وسائل التواصل الاجتماعي، ويسلط البرنامج الذي يبث يوميا مباشرة من سوق الوكرة الضوء على التراث والعادات القطرية ويبرز انجازات الدولة في مجالات مختلفة، حيث يستضيف مذيعو البرنامج ضيوفا من المواطنين والمقيمين للحديث عن دولة قطر وذكرياتهم في قطر ومجالات عملهم.
ويتناول البرنامج الذي يبث يوميا مواضيع منوعة اجتماعية وترفيهية، بأسلوب شيق يتناسب مع الشهر الفضيل. وتتوزع فقرات البرنامج بين الأخبار والتقارير الخاصة والنقل المباشر مع الندباء في أماكن الفعاليات. بالإضافة إلى فقرة مسابقات منوعة. ويقدم برنامج «ليالي رمضان» باقة مميزة من التقارير المنوعة سواء المتعلقة بالأحداث والفعاليات اليومية أو المتعلقة بأجواء شهر رمضان المبارك، كما سيستضيف البرنامج نخبة من الضيوف من مختلف الجهات والمؤسسات وذلك لمواكبة الأحداث المتنوعة خلال شهر الرحمة والمغفرة.
"ليالي رمضان" يأتي هذا العام بمجموعة متنوعة من الفقرات واللقاءات والحوارات المتميزة، بالإضافة إلى العديد من التقارير اليومية التي تسلط الضوء على مختلف جوانب الحياة في قطر برمضان.
أما القسم الثاني من برنامج ليالي رمضان فهو عبارة عن مسابقات يقدم جوائز للمتصلين تصل قيمتها إلى أكثر من 20 ألف ريال.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا