الارشيف / حال قطر

«قطر الخيرية» توقع اتفاقية الشريك الإنساني مع «الحلول المثالية»

الدوحة - سيف الحموري - في إطار الشراكة والتعاون في مجال العمل الإنساني والمجتمعي، وقعت قطر الخيرية اتفاقية «الشريك الإنساني» مع شركة «الحلول المثالية»، حيث أصبحت بموجبها شريكا إنسانيا، وحصلت على العلامة التجارية «CP» بالفئة البرونزية ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية لقطر الخيرية.
ووقع الاتفاقية عن قطر الخيرية السيد أحمد يوسف فخرو، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد والإعلام، فيما وقعها عن شركة «الحلول المثالية» السيدة ولاء محمود أحمد خالد عامر، الرئيس التنفيذي للشركة.
وتأتي هذه الاتفاقية حرصا من شركة «الحلول المثالية» على المشاركة كشريك إنساني في البرامج والأنشطة التي تنظمها قطر الخيرية، وفي ضوء التزام قطر الخيرية بتقديم المساعدات والمعونات انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع.
وستتمتع شركة «الحلول المثالية» بموجب هذه الاتفاقية بالعديد من المزايا التي تمنحها قطر الخيرية للشركات والمؤسسات التجارية التي تنضم إلى برنامج «الشريك الإنساني» دعما للبرامج المجتمعية والمشاريع الإنسانية التي تنفذها قطر الخيرية للفئات المستهدفة.
وعبر السيد أحمد يوسف فخرو مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد والإعلام بقطر الخيرية عن سعادته بحرص شركة «الحلول المثالية» على تجديد اتفاقية «الشريك الإنساني» ومواصلة مساهماتها الإنسانية المستمرة من خلال برنامج «الشريك الإنساني»، ومساعدة المحتاجين، ودعم تنمية المجتمع، منوها بأنها من الشركات الرائدة التي عرفت بتقديم عمل الخير.
كما أكد حرص قطر الخيرية على تطوير منظومة الشراكة المجتمعية وتعزيز مبدأ الشراكة الإنسانية من أجل أن تتضافر الجهود لدعم ومساعدة المجتمعات الضعيفة، داعيا كافة الشركات والمؤسسات داخل قطر الانضمام إلى هذا البرنامج. 
كما أوضح أن قطر الخيرية توفر خدمة حساب الزكاة ودفعها للشركات والأفراد في شهر رمضان، وذلك للمساهمة في تنمية المجتمع ومساعدة المحتاجين ودفع عجلة التطوير.    
ومن جانبها أعربت السيدة ولاء محمود أحمد خالد عامر، عن اعتزازها بتوقيع اتفاقية «الشريك الإنساني» مجددا مع قطر الخيرية بهدف تقديم خدمةً إنسانية للمجتمع والقضايا الإنسانية التي درجت عليها طوال الفترة الماضية، مضيفة إن هذه الاتفاقية تأتي انطلاقا من إيماننا الراسخ بمسؤوليتنا الاجتماعية تجاه المجتمع.
وأوضحت أن شركة «الحلول المثالية» ومنذ تأسيسها منذ 25 عاما من قبل «والدها» المؤسس والرئيس التنفيذي السابق المهندس محمود عامر رحمه الله، تعمل بشكل دوري على تنفيذ المشاريع الخيرية في إطار دعمها الإنساني للمجتمع وتستهدف الأعمال والمساهمات الإنسانية خارج وداخل دولة قطر.
ونوهت بأن «الحلول المثالية» نفذت مشاريع عديدة مع قطر الخيرية، منها مشروع «إحسان» لكبار السن، ومشاريع أخرى لتحسين الأوضاع المعيشية للعائلات الفقيرة، وإصلاحات منازل المحتاجين والفقراء، وتحرص على استكمال العمل الخيري من خلال الاتفاقية دعما للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا.
وعبرت السيدة ولاء محمود عامر الرئيس التنفيذي لشركة الحلول المثالية عن سعادتها بجميع المبادرات والأنشطة الطيبة التي نفذتها قطر الخيرية مع الشركة في السنوات الماضية، ومساعدتها في رد الجميل للمحتاجين والمحرومين الذين حثنا ديننا الإسلامي عليه لضمان الارتقاء بمجتمعاتنا ومساندة إخواننا وأخواتنا وتوفيرهم بالدعم الذي يحتاجون إليه لتجاوز هذه الأوقات الصعبة. آملين من الله أن يوفقنا لما يرضاه واستمرارنا بإذن الله بالقيام بواجبنا تجاه الخدمات المجتمعية في المستقبل ولسنين عديدة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا