حال قطر

 مجلة جاسم تحتفي بمعرض الدوحة الدولي للكتاب في نسخته الـ 33

الدوحة - سيف الحموري - صدر حديثًا العدد الجديد (89) من مجلة جاسم بالتزامن مع انطلاق معرض الدوحة الدولي للكتاب في نسخته الثالثة والثلاثين.
وقال الزميل الفنان شفيق صالح، مدير التحرير، إن المجلة تشارك هذا العام في معرض الدوحة الدولي للكتاب في دورته الثالثة والثلاثين الذي يقام تحت شعار "بالمعرفة تُبنى الحضارات" في جناح "مجموعة دار الشرق" التي تصدر عنها المجلة.
وكانت مجلة جاسم قد شاركت طوال العام الدراسي في معارض الكتاب المختلفة التي أقيمت في مدارس الدولة مثل "مدرسة الرشاد النموذجية"، و"مدرسة بلال بن رباح" بالإضافة إلى "أكاديمية الأرقم" كما شاركت في معرض الكتاب الذي أقيم في "نادي الخور الرياضي".
يركز العدد الحالي من المجلة على التنوع الثقافي والإبداعي، ونُشرت أكثر من قصة تربوية مصورة شيقة، مثل "درس النظافة"، و"سباق الماضي"، و"النعامة نعومة" وغيرها من القصص التي تجذب الأطفال وتشجعهم على القراءة.
وتقدم مجلة جاسم في الصفحات المخصصة للتنمية الإبداعية في هذا العدد، الألعاب التي تعمل على تنمية القدرات الإبداعية والذكاء، ولم ننس هواة التلوين لننمي إبداعهم كالمعتاد، كما يحتوي العدد المميز على قصص مصورة تعليمية تهدف إلى تعزيز مهارات القراءة والإبداع لدى الأطفال.
وتساهم مجلة جاسم في بناء جيل واع ومتحمس لتطوير ذاته ينفع وطنه ومجتمعه وأسرته.
تعتبر مجلة جاسم مصدرا مهما لتعزيز التعلم والترفيه والقراءة لدى الأطفال، وتأتي هذه النسخة الجديدة كخطوة إضافية نحو بناء جيل مثقف ومثمر.

Advertisements

قد تقرأ أيضا