حال قطر

«سدرة» يكرم الأطباء المقيمين والطلاب المبتعثين

الدوحة - سيف الحموري - كرم سدرة للطب، عضو مؤسسة قطر، خريجيه من دفعة 2023 – 2024 من الأطباء المقيمين والزملاء وطلاب الطب، احتفاءً بيوم التعليم الطبي الثاني.
شمل التكريم 9 خريجين من طلاب الطب الذين تبتعثهم سدرة للطب، بالإضافة إلى 24 طبيبًا متدربًا مقيمًا و18 طبيبًا زميلاً آخرين.
وقالت الدكتورة إيابو تينوبوكارتش، الرئيس التنفيذي لسدرة للطب: «يغمرنا فخر كبير ونحن نشهد تخرجكم في هذه البرامج، فيما تمضون قدمًا بما اكتسبتم من معارف جديدة ومهارات عملية».
ترأس حفل التكريم وتوزيع الجوائز البروفيسور إبراهيم جناحي، رئيس قسم التعليم الطبي والمسؤول المؤسسي المنتخب ورئيس قسم أمراض الرئة في سدرة للطب. وقال جناحي: «إنكم تمثلون نماذج رائعة لنجاح رؤيتنا ورسالتنا في إرساء أعلى معايير التعليم الطبي وتوفير فرص التطوير المهني المستمر.
وحصلت الدكتورة ربى بنيني، المدير الطبي لمختبر التشخيص العصبي في سدرة للطب، على جائزة أفضل عضو هيئة تدريس، فيما نال إسراك عبد الله، أخصائي في مكتب التعليم الطبي، جائزة أفضل منسق برامج. كما حصد الدكتور طارق عباس جائزة أفضل باحث تعليمي، وهو استشاري طب المسالك البولية للأطفال وفازت د. مديحة كمال، طبيبة أطفال معالجة في سدرة للطب بجائزة التعليم الطبي الجامعي للتميز في التدريس السريري. فيما حصل حسن شيخ، مدير مكتبة سدرة للطب، على جائزة افضل موظف في قسم التعليم الطبي. كما جرى تكريم أفضل طبيب مقيم بجائزة هدية رمزية و2500 ريال. وفازت بالجائزة د. تمارا الشريف مقيمة في السنة الرابعة، ود. دانة العلي، مقيمة في السنة الثانية.
ونالت د. فاطمة السليماني المتخصصة في الطب النفسي للأطفال والمراهقين، جائزة أفضل طبيب زميل، وشملت شهادة تقدير وهدية رمزية و5 الآف ريال كما حصل برنامج طب أمراض الكلى لدى الأطفال على جائزة أفضل بيئة تعليمية وبرنامج معتمد من قبل المجلس الأكاديمي للتعليم الطبي العالي الدولي وكذلك شهادة تقدير وهدية رمزية و 10 آلاف ريال.
ونال جائزة المسؤول المؤسسي المنتخب، الدكتور أحمد الحمادي، رئيس قسم الخدمات الطبية بالإنابة، تقديرًا لتميزه.

Advertisements

قد تقرأ أيضا