الدوحة - سيف الحموري - اجتمع سعادة الشيخ خالد بن عبدالعزيز بن جاسم آل ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، مع سعادة السيد محمد عامر سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الدولة، وبحثا تعزيز التعاون الإعلامي بين البلدين وعددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
أخبار متعلقة :