سمو نائب الأمير يهنئ رئيس وزراء إثيوبيا

الدوحة - سيف الحموري - بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى دولة الدكتور آبي أحمد علي رئيس وزراء جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، بمناسبة فوز حزب الازدهار الحاكم في الانتخابات العامة.

Advertisements

أخبار متعلقة :