رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس كولومبيا المنتخب

الدوحة - سيف الحموري - عث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برقية تهنئة إلى فخامة السيد أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بجمهورية كولومبيا.

Advertisements

أخبار متعلقة :