الدوحة - سيف الحموري - اجتمع سعادة السيد عبدالله بن حمد بن عبدالله العطية وزير البلدية، بمكتبه أمس، مع سعادة السيد أحمد عبدالرحمن الشريم سفير دولة الكويت الشقيقة لدى الدولة. جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
أخبار متعلقة :