سمو نائب الأمير يهنئ رئيس موزمبيق

الدوحة - سيف الحموري - بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس دانيال فرانسيسكو تشابو رئيس جمهورية موزمبيق، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

Advertisements

أخبار متعلقة :