سمو نائب الأمير يعزي رئيس تيمور الشرقية

الدوحة - سيف الحموري - بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تعزية إلى فخامة الرئيس الدكتور خوسيه راموس هورتا رئيس جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية، في وفاة الرئيس السابق فرانسيسكو غوتيريش.

Advertisements

أخبار متعلقة :