سمو الأمير يعزي رئيسة فنزويلا

الدوحة - سيف الحموري - بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، برقية تعزية إلى فخامة الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة، في ضحايا الزلزالين اللَّذيْن ضربا بلادها، متمنياً سموه الشفاء العاجل للمصابين.

Advertisements

أخبار متعلقة :