وزير البيئة والتغير المناخي يجتمع مع السفير الكويتي

الدوحة - سيف الحموري -  

Advertisements

التقى سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي، وزير البيئة والتغير المناخي، سعادة السيد أحمد عبدالرحمن الشريم سفير دولة الكويت الشقيقة لدى الدولة. جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات البيئية والمناخية وسبل تطويرها، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

أخبار متعلقة :