سمو الأمير يجري اتصالاً هاتفياً برئيسة فنزويلا بالإنابة

الدوحة - سيف الحموري - أجرى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالاً هاتفياً اليوم، مع فخامة الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة.

Advertisements

وأعرب سمو الأمير خلال الاتصال عن تضامن دولة قطر مع جمهورية فنزويلا البوليفارية وشعبها الصديق إثر الزلزالين اللذين ضربا عدداً من المناطق في البلاد، مؤكداً وقوف دولة قطر إلى جانب جمهورية فنزويلا واستعدادها لتقديم ما يلزم للمساهمة في جهود الإغاثة والإنقاذ والتخفيف من آثار الكارثة.

ومن جانبها، أعربت فخامة الرئيسة الفنزويلية بالإنابة عن بالغ شكرها وتقديرها لسمو الأمير على مشاعره الصادقة وموقف دولة قطر الداعم، منوهة بهذا التضامن الذي يجسد عمق علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع البلدين.

كما جرى خلال الاتصال استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

أخبار متعلقة :