رئيس مجلس الوزراء يهنئ نظيره في جيبوتي

الدوحة - سيف الحموري - بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برقية تهنئة إلى دولة السيد عبدالقادر كامل محمد رئيس وزراء جمهورية جيبوتي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

Advertisements

أخبار متعلقة :