حال السعودية

ميريام فارس تتحدى سما المصري و فيفي عبده بوصلة رقص بملابس عارية .. اشعلت شباب السعودية

فنون - هبة الوهالي - تسببت إطلالة النجمة ميريام فارس خلال حفلتها في المملكة العربية العربية ضمن فاعليات موسم الجيمرز، في حالة من الجدل الواسع عبر صفحات السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي، بسبب ظهورها بملابس شبه عارية على المسرح، مما انتقادها الكثير من الجمهور بسبب أن ملابسها لا تتماشى مع تواجدها في الرياض، وخلال موقع عرب فايف سنتعرف على كل ما هو جديد.

هجوم شديد على ميريام فارس

تعرضت الفنانة ميريام فارس إلى حالة من الهجوم الشديد من قبل الجمهور في مصر والمملكة العربية السعودية، حيث أنها اختارت مريحة عبارة عن جمبسوت أسود ضيق يكشف عن مفاتنها وقدمت مع الفرقة الراقصة استعراضاً ضخماً برقصات متنوعة على المسرح، حيث غنت ورقصت وعزفت على الطبل وسط تفاعل كبير من الجمهور.

تفاعل الكثير من الجمهور مع أغانيها على المسرح ونالت حفلتها إعجاب الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، في مقابل إنهم اتعرضوا فقط على ملابسها التي وصفوها بأنها شبه عارية، وهذا لا يتماشي مع حفلات الرياض.

ميريام فارس بملابس سوداء تظهر جمالها

ميريام فارس

ميريام فارس تضحك على مسرح الرياض

ميريام فارس

ولم تتوقف ميريام فارس على انتقاد المواطنين بسبب ملابسها على خشبة المسرح، إلا أنها ظهرت بإطلالة جريئة في الرياض، حيث ارتدت جمبسوت طويل وذا أكمام مكشوفة واتسم التصميم باللون الاسود اللامع الذي لا يحمل أي نقوشات، كما ظهرت في فيديو وهي نائمة على بطنها وترقص إليكم لينك الفيديو:

https://www.instagram.com/reel/CwK79trM8r0/

 

إطلالة ميريام فارس

انتقد إيلي حنا، ناقد الموضة، إطلالة ميريام فارس خلال ظهورها في حفل الرياض بالمملكة العربية السعودية، والتي ظهرت فيه جمبسوت أسود ضيق يكشف عن مفاتنها.

ميريام فارس تمسك الميك في يديها وتغني أجمل الأغاني

ميريام فارس

قال: “الجمبسوت اللي لابسته مش موفق أبدا .. قماشه رقيق و خفيف و مبين cheap شوي ف بين كل تفاصيل جسمها بشكل مش مناسب على المسرح و مش محبب للنظر خصوصا انها بالرياض ف المفروض تلتزم ب شي معين كونها ب بلد محافظ.. وتصميمه مقبول بس قديم نوعا ما…..و بعطي الاطلالة 3/10.”.

Advertisements

قد تقرأ أيضا