حال السعودية

ليلى عبد اللطيف ترعب الجميع في السعودية بتوقعات تُبكي جميع المسلمين خلال هذا الشهر!!

الرياض - ياسر الجرجورة في الاثنين 10 يونيو 2024 08:28 مساءً - كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، عن سلسلة توقعات جديدة تتوقع حدوثها نهاية العام الحالي 2023، وفي العام القادم، 2024، وشملت توقعاتها العديد من البلدان العربية على رأسها السعودية، حيث توقعت ان تشهد المملكة حدثاً فريد وغير متوقع وسيجعل أنظار العالم تتجه نحوها.

كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف عن توقعها بحدوث مفاجأة كبيرة سوف تشهدها المملكة العربية السعودية في ظل قيادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، خلال الفترة المقبلة وتثلج قلوب كل العرب وتسعدهم.

وفي سلسلة توقعات جديدة عرضتها عبر قناة الجديد اللبنانية، قالت ليلى عبد اللطيف ان السعودية سوف خلال الفترة القادمة، وتحت قيادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بإنشاء مجمع جامعي ضخم، يحتوي على أحدث الأجهزة الطبية والوسائل التعليمية الحديثة، ويضم جميع التخصصات الطبية.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف أن الطلاب العرب لن يتوجهوا خلال الفترة المقبلة للدراسة في الجامعات الأمريكية والأوروبية، وسوف يتوجهون إلى المملكة العربية السعودية للدراسة في المجمع الحديث التي سيتم انشاءه حسب توقعاتها.

اخر توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

قالت ليلى عبد اللطيف في توقعاتها على قناة “الجديد” اللبنانية، أنها تتوقع ان تشهد لبنان خلال الفترة المقبلة الكثير من الأحداث المفزعة، ابرزها عملية اغتيال تستهدف شخصية سياسية بارزه وسوف يروح ضحيتها هو وافراد عائلته.

كما توقعت أن تتكرر عملية الاغتيال التي تستهدف شخصية سياسية بارزة على اراضي إحدى الدول العربية وسوف يروح ضحيتها هو وافراد عائلته أيضاً.

Advertisements

قد تقرأ أيضا