الارشيف / حال الرياضة

بعد التوقف.. ثاني انتصار هلالي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دبي - هبه الوهالي - فاز فريق الهلال الأول لكرة القدم على ضيفه الخليج 2ـ0 في اللقاء المؤجَّل من الجولة الـ 16 لدوري روشن السعودي، الذي جرى بينهما أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، وهو الفوز الثاني لـ “الأزرق” بعد فترات التوقف الأربع الموسم الجاري، مقابل تعادل وخسارة.
وخاض الهلال أول مباراة بعد فترة التوقف الأولى أمام التعاون، وخسرها 1ـ2 ضمن الجولة الخامسة، لكنه عوّض تعثره في فترة التوقف الأولى بانتصار على الباطن 3ـ1 ضمن الجولة التاسعة بعد عودة المنافسة عقب توقف استمر فترة طويلة بسبب كأس العالم 2022.
وتغيَّر الوضع في التوقف الثالث، الذي استمر لمدة 12 يومًا بسبب منافسات كأس السوبر السعودي، إذ تعثر بالتعادل أمام الوحدة 3ـ3.
ورفع الهلال رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع، وله مباراة مؤجَّلة مع الفيحاء، بفارق نقطتين عن الشباب الثالث، بينما تجمَّد رصيد الخليج عند 17 نقطة في المركز الـ 14.

دياز: ننتظر المصابين
كشف الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن وضعهم خطة بإشراف الجهاز الطبي لتسريع عملية استشفاء اللاعبين المصابين قبل المباريات المقبلة، التي وصفها بأنها ستكون ضاغطة. وقال دياز في المؤتمر الصحافي، أمس، عقب فوزه على الخليج 2ـ0: “الفترة المقبلة حسّاسة، وسنحرص على استعادة اللاعبين المصابين بشكل سريع، ووضعنا مع الجهاز الطبي خططًا لتسريع عملية استشفاء المصابين، في مقدمتهم سلمان الفرج وسالم الدوسري”.

الفوز 270
حقق فريق الهلال الأول لكرة القدم، بتجاوزه نظيره الخليج 2ـ0، أمس، في اللقاء المؤجّل من الجولة الـ 16 من دوري روشن السعودي، فوزه الـ 270 في دوري المحترفين منذ انطلاقته موسم 2008ـ2009.
وخلال تلك الفترة لعب الهلال 392 مباراة، تعادل 81 مرة، وخسر 41، وسجل لاعبوه 839 هدفًا، واستقبل مرماه 327، وجمع 891 نقطة.

إيمانويل: غايتنا البقاء
أوضح البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب فريق الخليج الأول لكرة القدم، أن الهدف الرئيس لفريقه هو البقاء في دوري روشن السعودي، بعد الخسارة أمام الهلال 0ـ2، أمس.
وقال المدرب في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: “النتيجة عادلة بالنسبة لفريق الهلال قياسًا على ما حدث في اللقاء، أهدرنا بعض الفرص في الشوط الثاني، ولم نستغلها في التسجيل”.
وأبدى إيمانويل إعجابه بالنيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الهلال، مشيرًا إلى أنه لاعب خطير ومميز، ونجح في استثمار خطأ المدافع، وسجل هدفًا رائعًا بمهارته. بعد التوقف.. ثاني انتصار هلالي

بعد التوقف.. ثاني انتصار هلالي

بعد التوقف.. ثاني انتصار هلالي

Advertisements

قد تقرأ أيضا