الارشيف / حال الرياضة

تاليسكا بعد التجديد: النصر أجمل قرار في حياتي

  • 1/2
  • 2/2

دبي - هبه الوهالي - «اخترت القرار الأسهل والأجمل في حياتي».. بهذه العبارة علق البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، على خطوة تجديد عقده مع الفريق الأصفر حتى عام 2026.
وأعلن نادي النصر، الخميس، عن بقاء البرازيلي تاليسكا لموسمين إضافيين، وبث فيديو للنجم البرازيلي، وأرفقه بعبارة «من شرانا ما نخليه».
وأبدى تاليسكا خلال حديثه في مقطع الفيديو سعادته بتجديد عقده، واصفاً استمراره مع الفريق العاصمي بالقرار الأسهل في حياته، وقال: «لن أنسى تلك اللحظة، وكان التجديد القرار الأسهل في حياتي، وتلك اللحظة لم تكن انتقال من فريق إلى آخر، بل كانت بداية مرحلة مهمة وجميلة في حياتي.. بداية قصة جميلة بين تاليسكا ونادي النصر وجماهير».
وختم النجم البرازيلي: «بعد وصولي إلى هنا بدأت قصة حب جميلة لهذا البلد الجميل والشعب الرائع، ولهذه الأسباب اخترت القرار الأجمل والأسهل في حياتي.. الاستمرار هنا حتى 2026».
وكان تاليسكا البالغ من العمر «29 عاما» انضم إلى صفوف النصر في مايو 2021 بموجب عقد لمدة 3 مواسم، قادماً من جوانزو الصيني، ولم ينتظر الوقت لينال أعجاب الجماهير النصراوية، حيث سجل هدفاً وصنع آخراً في ظهوره الأول مع الفريق، وكان في مباراة ضمك التي كسبها فريقه 4-1 ضمن الجولة الأولى من دوري موسم 2021-2022.
ودافع تالسيكا عن ألوان النصر في 52 مباراة، وأحرز 35 هدفاً، وصنع 5 أهداف، وفي الموسم الجاري شارك في 16 مواجهة بدوري روشن السعودي، وهز الشباك 16 مرة، وصنع هدفاً، ليتصدر الترتيب العام لهدافي الدوري حتى الآن مناصفة مع النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال.
Advertisements

قد تقرأ أيضا